القائمة

الثلاثاء، 8 أغسطس 2017

خلطة طبيعية لتبييض الأسنان في 5 دقائق

طرق تبييض الاسنان

يبحث العديد من الناس عن طريقة تجعلهم يحصلون على أسنان بيضاء بشكل دائم، وكما نعلم فتنظيف الأسنان بإستخدام المعجون والفرشاة بشكل يومي يساعد في توفير الحماية للأسناننا، ولكن هذه الطريقة او الوسيلة لا تعمل على تبييض الأسنان، ولهذا نجد ان العديد من الناس يتوجهون نحو طبيب الأسنان لتبييض أسنانهم، وهذه العملية تأخذ  وقتاً طويلا بالإضافة الى الجهد الكبير كذلك، لذلك سنقوم بطرح بعض الخلطات المنزلية التي تعمل على تبييض الأسنان في دقائق.


وصفة عصير الليمون لتبييض الأسنان :


عصير الليمون لتبييض الاسنان


يستخدم عصير الليمون في إزالة إصفرار الأسنان وإظهار لونها الأبيض اللؤلؤي ،

طريقة التحضير :
نخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم ، ثم يتم فرك الأسنان بها لمدة 10 دقائق ، وبعدها يتم غسل الفم بالماء الدافئ .



وصفة زيت الزيتون :


وصفة زيت الزيتون لتبييض الاسنان



طريقة التحضير :

قم بفرك الأسنان بقطنة بعد غمسها في زيت الزيتون أو وضع الفرشاه في زيت الزيتون وغسل الأسنان بها بعدها ، لأن زيت الزيتون يعمل على نظافة الأسنان بالإضافة إلى قدرته على تقوية اللثة ومنع نزيف الدم منها و الحصول على أسنان بيضاء نظيفة .



وصفة أوراق الغار :


أوراق الغار لتبييض الاسنان


طريقة التحضير :
قم بطحن أوراق الغار وإضافة القليل من قشر البرتقال عليها وقم بالخلط حتى تحصل على خليط متجانس وقم بغسل الأسنان به بشكل يومي ، وتسلاحظ النتئاج في 3 أيام.



وصفة خل التفاح :


خل التفاح لتبييض الاسنان بسرعة


طريقة التحضير :
قم بخلط القليل من خل التفاح مع كمية مناسبة من بيكربونات الصوديوم حتى تحصل على معجون ، قم بإستخدامه في غسل الأسنان بشكل يومي مرتين على الأقل للوصول للنتائج المطلوبة في وقت قصير.



وصفة الفراولة لتبييض الأسنان :


وصفة الفراولة


طريقة التحضير :
قم بهرس حبة فراولة وإضف عليها نصف ملعقة من بيكربونات الصوديوم، وقم بتقليب الخليط جيداً حتى تحصل على معجون ، وبعدها قم بفرك الأسنان بهذا المعجون باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق ، ثم قم بتنظيف الفم بالفرشاة ومعجون الأسنان مرة أخرى.
مشاركة المقال

الأخيرة
التالية
Admin

Written by

مواضيع مشابهة

0 التعليقات: